مزايا جديدة من “لينكد إن” لمساعدة الباحثين عن الوظائف

أعلنت شبكة “لينكد إن” للتواصل المهني عن مجموعة من المزايا الجديدة، والتي تستهدف جعل حسابات المستخدمين أكثر تعبيراً عن مهاراتهم الوظيفية.

وكانت على رأس تلك المزايا الجديدة ميزة Cover Story، والتي تسمح للمستخدم بتسجيل فيديو قصير، يقدم خلاله أهم مهاراته، ومجال تخصصه، مما يسمح له بعرض إمكانياته الوظيفية أمام الباحثين عن موظفين جدد، وفقاً لما نشره موقع فينتشر بيت.

حزمة مزايا

وتتضمن حزمة المزايا الجديدة التي يقدمها لينكد إن لمستخدميه صفحة Creator Mode الجديدة، والتي تسهل للمستخدم عرض أهم المزايا التي يتمتع بها، ومنصبه الحالي في مجال عمله، وكذلك أهم التخصصات المهنية التي يتمتع بالخبرة فيها.

كما تسمح المزايا الجديدة بإنشاء صفحة Services لحسابات الشركات الصغيرة وأصحاب العمل الحر، بحيث يتم خلالها استعراض أهم الخدمات التي يتم تقديمها.

كما تتيح “لينكد إن” مجموعة كبيرة من الدورات التعليمية والتدريبية الإلكترونية، وذلك عبر خدمات Microsoft Learn وLinkedIn Learning، وذلك حتى نهاية ديسمبر من العام الحالي.

إلى جانب ذلك، تتعاون شبكة التواصل المهني مع عدد من الشركات الأخرى مثل تويتر وGap وTaskRabbit وغيرها، بحيث تقوم هذه المؤسسات الشريكة بعرض أهم المهارات التي تتطلبها الوظائف المتاحة لديها، وذلك عبر خدمة Skills Path، ويتاح للمستخدمين التواصل بشكل مباشر مع قسم الموارد البشرية لديها مباشرة من خلال الخدمة.

شارك