أحمد الشقيري يعرٍّف بـ”السعودية الجديدة” في “سين”

يقدم الإعلامي السعودي المعروف أحمد الشقيري، برنامجًا جديدًا خلال شهر رمضان المبارك، يتناول فيه حالة الانفتاح التي تعيشها المملكة ويسعى للتعريف بالمشروعات التي نفذتها خلال السنوات الأخيرة.

ومن المقرر أن يعرض البرنامج الذي يحمل اسم “سين”، على قناة “إم بي سي”، قبل موعد الإفطار روقت قصير حتى يتاح لقطاع عريض من المشاهدين متابعته.

ويقوم الإعلامي السعودي المعروف بأفكاره الجذابة وبرامجه ذات المشاهدة العالية، بالتجول في عدد مناطق المملكة ومشروعاتها الجديدة التي جرى تنفيذها أو التي ما تزال قيد التنفيذ.

وسوف يسلط البرنامج الضوء على حالة التطور والانفتاح الاقتصادي الذي شهدته المملكة خلال السنوات الأخيرة، كما سيتناول المشاريع التي تنفذها المملكة سواء على الصعيد الاقتصادي أو الاجتماعي.

ويبدو من المقطع الترويجي للبرنامج أنه يركز على تعزيز فكرة السؤال، والبحث عن المعرفة من خلال طرح الأسئلة المهمة عن حقيقة الأشياء.

وخلال سنوات كثيرة، عرف الشقيري بقوة أفكاره وجاذبية برامجه القائمة على تعزيز المعرفة ومحاولة تنمية الشباب العربي، ما يجعل الملايين ينتظرون ما سيحمله برنامجه الجديد.

ونشر الشقيري مقطعاً ترويجيا للبرنامج، مساء الأحد، قائلا فيه :” لما نمشي بهذه المسيرة ، نعرف أن الكل لازم يشارك فيه ، والتحسين لا يحدث في ضغط زر ، والصورة لا تتحدث عن كل ما وصلت إليه السعودية “.

وفي فبراير شباط الماضي، فاز الإعلامي السعودي الشهير بجائزة الأوسكار التعليمي 2020، التي يطلقها مركز تنمية الموارد البشرية في دبي HDTC.

ويعتبر الشقيري واحداً من أبرز الوجوه الإعلامية الخليجية والعربية وسبق أن اختير ضمن أكثر الشخصيات تأثيراً، وقد حقق برنامجه الشهير “خواطر” نجاحًا كبيرًا على مدار سنوات، وأيضًا برنامج “قُمرة”.

شارك